شهداء ثوره الشباب المصرى 25يناير2011

شهداء ثوره الشباب المصرى 25يناير2011


فى ايام توصف بانها اروع ما مرت به مصر منذ فجرها منذ سبعه الاف سنه ميلاديه قام الشباب المصرى باروع ملحماته سطرها بدماء شهدائه وقام من غفوته وان كان الظن مسبقا بان هذا الشباب اصبح سلبى لاقيام له وظن الجميع ذلك ولم يتوقع منه مثل هذه الملحمه التى سطرت.

فى ايام معدوده بالثمان عشر يوما قام هذا الشباب بالتحرك سلميا وباراده قويه لامثيل لها بتحريك الجموع لانهاء ظلم وكبت حريه وتحقيق مطالب شرعيه امن بهاء من تحقيق العداله والمساواه وانهاء البطاله ووصلت الى سقف مطالب بتغيير جذرى للحياه السياسيه فى مصر وتحقق ما تمنوا باسقاط طغيان ثلاثون عاما وحزبا متحكما فى شعب بطريقه جائره كل هذا سقط فى هذه الايام المعدوده واشرقت شمس الحريه فى موعدا كان الظلام بدأ يحل اجنحته على مصر فى السادسه من مساء يوم الحادى عشر من شهر فبراير لسنه 2011 .

وبالرغم من السلميه التى ابهرت العالم ومنظرا مشرفا لشباب هذا البلد قام الطغاه الجبابره باستخدام القوه المفرطه مع هؤلاء من اسلحه بدأت بالقنابل المسيله للدموع والرصاصى المطاطى الى ان انا الاون معهم الى استخدام الرصاص الحى ضد هذا الشباب السلمى ودون اى رحمه سقط عدد من الشهداء من شبب مصر الذين كانوا يطالبون بحقوق الجميع بحقوق شعب باكمله .

بسم الله الرحمن الرحيم
{ ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون . فرحين بما آتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم ولا هم يحزنون . يستبشرون بنعمة من الله وفضل وأن الله لا يضيع أجر المؤمنين . الذين استجابوا لله والرسول من بعد ما أصابهم القرح للذين أحسنوا منهم واتقوا أجر عظيم }
صدق الله العظيم

العالم كله وقف مبهورا بالنتائج التى حصل عليها هذا الشباب وانحنى احتراما وتقديرا لهذا الشباب وما قام به

خرج علينا الرئيس الامريكى ليقول : يجب ان نربى ابنائنا ليصبحوا مثل شباب مصر

رئيس وزراء ايطاليا : لا جديد فى مصر فقد صنع المصريون التاريخ كالعاده

رئيس وزراء النرويج : اليوم كلنا مصريين

رئيس وزراء بريطانيا : يجب ان ندرس الثروه المصريه فى مدارسنا

رئيس النمسا : شعب مصر من اعظم شعوب الارض ويستحق جائزه نوبل للسلام

السى ان ان : لاول مره نرى شعبا يقوم بثوره ثم ينظف الشوارع بعدها


انا فخور بأننى مصرى

انا بحبك يا بلادى
امـــــــــوت امـــــــــــوت وبلــــدنا تعــــــــيش





اسالكم قراة الفاتحه على ارواح الشهداء والدعاء لهم



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جدول امتحانات الثانوية العامة 2010 / نتيجة الثانويه العامه بالاسم فقط

صور خطوبه عماد متعب ويارا نعوم